الجمعة، 20 مايو 2011

حميد التينتوب رسمياً في ريال مدريد لمدة أربع مواسم

حميد التينتوب رسمياً في ريال مدريد لمدة أربع مواسم


حميد التينتوب "رسمياً" في ريال مدريد لمدة أربع مواسم


أعلن نادي ريال مدريد رسمياً عن التعاقد مع اللاعب الدولي التركي حميد التينتوب في صفقة انتقال حر بعدما انتهى عقده مع فريق بايرن ميونيخ الألماني.
 
وأشار النادي الآسباني عبر موقعه على شبكة الإنترنت إلى ان التينتوب وافق على توقيع عقد إنضمام لصفوف الفريق لمدة أربع سنوات.
 
وكان التينتوب رفض تجديد عقده مع بايرن بعد إبتعاده عن التشكيل الاساسي للفريق الألماني هذا الموسم، فشارك اللاعب في 14 مباراة واحرازه هدفين فقط.
 
ويبدو ان ريال مدريد يسعى إلى الوصول لمنصة التتويج بالدوري الأسباني الموسم القادم، إعتماداً على الآتراك حيث يعتبر حميد التينتوب هو ثاني صفقات الميرينجي الصيفية بعد تم التركي نوري شاهين من صفوف فريق بروسيا دورتموند الألماني.
 
ويضم ريال مدريد لاعباً ذو أصول تركية، وهو مسعود أوزيل الذي فضل اللعب للمنتخب الألماني، كذلك سامي خضيره ذو الأصول التونسية والذي فضل اللعب مع ألمانيا، على عكس الثنائي التينتوب وشاهين اللذان فضلا اللعب مع تركيا رغم مولدهما في ألمانيا.
 
يذكر ان التينتوب هو صاحب أفضل هدف لعام 2010 في إستفتاء الفيفا حيث أطلق صاروخاً لا يرد من على حدود منطقة الجزاء سكن شباك كازاخستان في تصفيات يورو 2012.

ليست هناك تعليقات:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...