الاثنين، 30 مايو 2011

زاهر هناك من يريد إقامة لقاء القمة على استاد ويمبلي 2011

زاهر هناك من يريد إقامة لقاء القمة على استاد ويمبلي 2011



أكد سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أنه لا نية لدى الاتحاد في أن تقام مباراة القمة بين الزمالك والأهلي خارج مصر، لأنها ، بحسب وصفه، العرس الذي نفتخر به ولابد من إقامته على أرضنا .

وقال زاهر، في تصريحات تليفزيونية اليوم الأحد:"إنه يرى أنه لابد من إقامة مباراة الأهلي والزمالك على استاد القاهرة، لأنه لا يمكن أن يتم إقامة هذا العرس الرياضي الذي نفتخر به خارج مصر .


ويلتقي الأهلي والزمالك في الثامن والعشرين من الشهر المقبل ضمن المرحلة السابعة والعشرين للبطولة، ومن المتوقع أن تشهد إثارة بالغة خاصة وأن الفريقين يقتسمان صدارة البطولة بعد مرور 23 مرحلة على المسابقة .


وأضاف:"إنه يتلقى اتصالات من مصريين في الإمارات يريدون إقامة اللقاء في الدولة الخليجية، كما أنه يتلقى اتصالات من الكويت لذات الغرض، وتابع:"بل إن هناك مصريين في إنجلترا يريدون أن تلعب المباراة على استاد ويمبلي الشهير .


ويعد استاد ويمبلي مفخرة إنجلترا واحدا من أقدم الملاعب الأوروبية، وهو قد استضاف المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي بين برشلونة ومانشستر ونايتد والذي انتهى لمصلحة الفريق الكتالوني بثلاثة أهداف لهدف وتتويجه باللقب الرابع في تاريخه .


يذكر أن مرزوق الغانم رئيس نادي الكويت الكويتي قد أكد يتمنى أن يستجيب الاتحاد المصري لرغبى كويتية بإقامة المباراة في الكويت، خاصة مع وجود جالية مصرية كبيرة بالكويت تربو على ما يزيد من 600 ألف مصري .

ليست هناك تعليقات:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...