الجمعة، 27 مايو 2011

جوارديولا: للفوز على مانشستر غداً نحتاج أكثر مما قدمناه في 2009

جوارديولا: للفوز على مانشستر غداً نحتاج أكثر مما قدمناه في  2009

جوارديولا: للفوز على مانشستر غداً نحتاج أكثر مما قدمناه في 2009

أكد بيب جوارديولا المدير الفني لفريق برشلونة الأسباني أن فريقه يحتاج أن يكون افضل كثيراً من المستوى الذي ظهر عليه في نهائي 2009 امام مانشستر يونايتد للفوز في نهائي دوري الأبطال غداً.
 
وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "في نهائي عام 2009، ظهر الفريقان بأداء مخيب لآمال الجماهير التي توقعت وقتها ان ترى نهائياً قوياً".
 
وتابع: "الأيام الماضية قلت للاعبي فريقي مراراً وتكراراً أن علينا الظهور بشكل أفضل مما ظهرنا عليه في مباراة موسم 2009".
 
وكان برشلونة فاز على اليونايتد في نهائي دوري أبطال أوروبا بروما عام 2009 بهدفين لإيتو وميسي في لقاء كان الأداء الدفاعي الغالب عليه.
 
كما يرى جوارديولا أن فريق مانشستر يونايتد تطور كثيراً عن عام 2009، مشيراً إلى أن الفريق الإنجليزي أصبح أفضل في الدفاع والهجوم.
 
وأكمل المدرب الأسباني: "نحن بحاجه أن نلعب بسرعة دون تسرع في مباراة الغد، وأثق اننا نستطيع فعل ذلك ونأتي بالفوز كما فعلنا قبل موسمين".
 
وأضاف: "من الصعب تأكيد من الفائز لكن الفائز حتماً سيكون فخوراً بنجاح كبير وتاريخي، وذلك عندما يصل للقبه الرابع في البطولة".
 
ويملك مانشستر وكذلك برشلونة ثلاثة القاب لكل منهما في بطولة دوري ابطال اوروبا، وسيحصد الفائز اللقب الرابع ليصبح متساوياً مع بايرن ميونيخ الالماني واياكس امستردام الهولندي، وأقل من ليفربول الذي يملك خمسة القاب وميلانو الذي يملك سبعة القاب وريال مدريد صاحب الرقم القياسي بتسعة القاب.

ليست هناك تعليقات:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...