الخميس، 26 مايو 2011

غريب أربعة محترفين وصلوا القاهرة وسنؤكد على المحليين نسيان الدوري

غريب: أربعة محترفين وصلوا القاهرة.. وسنؤكد على المحليين "نسيان" الدوري 2011

غريب: أربعة محترفين وصلوا القاهرة.. وسنؤكد على المحليين "نسيان" الدوري

كتب : أحمد الخولى ومحمد نبيل
أكد شوقي غريب المدرب العام للمنتخب المصري لكرة القدم، وصول أربعة محترفين من أصل خمسة للقاهرة إستعداداً لإنضمام للمعسكر المغلق للمنتخب استعداداً لمباراة جنوب افريقيا.
 
ووصل للقاهرة الرباعي دودي الجباس لاعب ليرس البلجيكي ومحمد زيدان لاعب بروسيا دورتموند الألماني وأحمد المحمدي لاعب سندرلاند الإنجليزي وعصام الحضري لاعب المريخ السوداني.
 
وأشار غريب في تصريحات لـ(GoalFmRadio.com) إلى ان أحمد علي سيصل خلال ايام وتحديداً يوم الاحد القادم للإنضمام للتدريبات.
 
وشدد المدرب العام للمنتخب ان الجهاز الفني سيعلن الجمعة عن بقية الأسماء التي ستنضم للمعسكر بعد الإعلان عن اسماء المحترفين ولاعبي الأهلي، وذلك بعد مشاهدة مباريات ختام الجولة 23 والتي أقيمت الخميس.
 
وأضاف أن الفريق سيسافر السبت للإسماعيلية على ان يعود الجمعة لخوض التدريبات قبل المباراة المزمع اقامتها يوم 5 يونيو القادم، على ستاد القاهرة.
 
إلى ذلك، كشف المدرب العام للمنتخب ان أول الكلمات التي ستقال للاعبين بعد الانضمام لمعسكر المباراة هي نسيان الدوري بأفراحه وأحزانه والتركيز مع المنتخب من أجل مهمة وطنية هي الفوز على جنوب افريقيا.
 
ويحتل المنتخب المصري المركز الأخير في مجموعته السابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2012 بغينيا الإستوائية والجابون برصيد نقطة واحدة بعد ثلاث جولات، ليحتاج الفوز ولا بديل عنه لإنعاش اماله في التصفيات.

ليست هناك تعليقات:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...