الأحد، 29 مايو 2011

الزمالك يصرف النظر عن فكرة الانسحاب من الدوري

الزمالك يصرف النظر عن فكرة الانسحاب من الدوري 2011

أكد جلال إبراهيم رئيس الزمالك أن مجلس إدارة النادي الأبيض صرف النظر عن فكرة الانسحاب من الدوري اعتراضا على الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق في مباراته الأخيرة أمام مصر للمقاصة بحسب وجهه نظره.
وكان الزمالك قد هدد بالانسحاب من الدوري إذا لم يتم اتخاذ قرارات حاسمة وسريعة ضد الحكم ياسر محمود الذي أثار الجدل خلال لقاء الفريق مع المقاصة، قبل أن يعلن اتحاد الكرة إحالته للتحقيق.
وقال جلال إبراهيم عقب اجتماع مجلس الإدارة مساء الأحد: "قررنا الاستمرار في الدوري بسبب الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد وسعيا منا في زيادة الاستقرار".
وأضاف "في حالة عدم إعادة المباراة سينسحب الزمالك من اللجنة السباعية التي تختص بمشكلة البث الفضائي، وينضم للجبهة التي تطالب بسحب الثقة من اتحاد الكرة".
 
يذكر أن ياسر محمود حكم اللقاء أكد اعتزال التحكيم بشكل نهائي في حوار مطول مع قناة "مودرن كورة" يوم الأحد، مضيفا "لكني أقسم بالله العظيم بإنني لم أقصد الخطأ أو ظلم الزمالك".
ومن جهته، أصر إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك على أن الاعتراف الذي قدمه ياسر هو أكبر دافع على تمسك النادي الأبيض بطلب إعادة المباراة.
وقال إبراهيم حسن في تصريحات لـ كورة تو داى مساء الأحد: "اعتراف ياسر محمود بخطأه يثبت أحقية الزمالك في طلب إعادة المباراة".
وأضاف "لقد أكد أنه أخطأ في حق الزمالك بعدم احتساب ركلة الجزاء والهدف الصحيح وهذا أكبر دليل على أن طلبنا إعادة اللقاء كان في محله".

ليست هناك تعليقات:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...