الأربعاء، 25 مايو 2011

شحاتة يسمح لحسن بالسفر إلى الكويت

شحاتة يسمح لحسن بالسفر إلى الكويت 2011

شحاتة يسمح لحسن بالسفر إلى الكويت

وافق حسن شحاته المدير الفني للمنتخب الوطني على سفر أحمد حسن لاعب الأهلي وقائد المنتخب مع الفريق الأحمر للكويت للعب في مباراة تأبين رجل الاعمال الراحل ناصر الخرافي.
 
وعلم (GoalFmRadio.com) ان حسن استأذن المعلم عقب معرفته بدخوله للقائمة لخوض تلك المباراة على ان ينضم بقية لاعبى الأهلي لمعسكر المنتخب.
 
وكان حسن شحاته أعلن عن ضم ستة لاعبين من الاهلي للمعسكر المغلق الاستعدادي لمباراة جنوب افريقيا وهم وائل جمعة واحمد فتحي وسيد معوض وحسام غالي ومحمد ناجي "جدو" وأحمد حسن.
 
وسيسافر الأهلي عصر غداً الخميس إلى الكويت بدون لاعبيه الدوليين، عدا أحمد حسن وذلك لخوض المباراة المزمع اقامتها يوم الجمعة القادم.
 
ونبه المعلم على حسن ضرورة الإنضمام إلى المعسكر يوم السبت القادم، وهو اليوم الاول للمعسكر والذي سيتم فيه السفر للإسماعيلية للتدريب.
 
يذكر ان الاهلي سيفتقد لعدد من اللاعبين في مباراة الكويت الودية، والتي سيخضوها امام فريق السالمية الكويتي في تأبين رجل الأعمال الراحل.
 
وسيفتقد الفريق الأول للقلعة الحمراء لكل من محمد فضل ومحمد شوقي وأيمن أشرف للإصابة، وأحمد شكري وشهاب الدين أحمد للإنضمام للمنتخب الأوليمبي بالإضافة إلى خماسي المنتخب الأول، على ان تسافر بقية لاعبي الأهلي إلى الكويت.

منقول

ليست هناك تعليقات:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...