الأربعاء، 25 مايو 2011

مشاهدة مباراة الزمالك ومصر المقاصة بث مباشر

مشاهدة,مباراة,بث مباشر,مباشرة,اون لاين,مجانا,كورة تو داى ,لقاء,تغطية,قناه,شاهد,ماتش,الزمالك,و مصر المقاصة, مباراة ,الدورى المصري ,مودرن سبورت,مودرن كورة,

مشاهدة مباراة الزمالك و مصر المقاصة بث مباشر
مشاهدة مباراة الزمالك و مصر المقاصة بث مباشر26-5-2011
 مباراة الزمالك و مصر المقاصة


الخميس 26-5-2011
المبارة ستقام الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة
18:30 بتوقيت جرينتش
 

نتيجة مباراة الزمالك و مصر المقاصة في الدورى المصري 2011
القنــــــــوات
شاهدة القنوات منفصلة من هنا تعمل 100 % 

  

سيتم وضع القنوات قبل المباراة ب ساعة 

فى حالة توقف البث اضغط الزر

اختار قناة واحدة فقط واغلق الباقي  

مشاهدة ممتعة  

refresh

القناة الاولى قناة 

قناة الاهلى 



   
 



                                                    سيتم وضع المزيد من القنوات قبل اللقاء مبارة


مشاهدة,مباراة,بث مباشر,مباشرة,اون لاين,مجانا,كورة تو داى ,لقاء,تغطية,قناه,شاهد,ماتش,الزمالك,و مصر المقاصة, مباراة ,الدورىالمصري ,مودرن سبورت,



                                                           القناة الثانية مودرن كورة


هناك 3 تعليقات:

koooraa2day يقول...

الزمالك في مهمة انتحارية أمام المقاصة

يستضيف اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره مصر المقاصة باستاد القاهرة الدولي ضمن فعاليات الأسبوع الثالث والعشرين للدوري المصري لكرة القدم، حيث يسعى كل فريق لانتزاع النقاط الثلاث، فالأول يسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لمصلحته، والثاني يحاول التقدم خطوات إلى الأمام في جدول المسابقة.
يدخل الزمالك بقيادة حسام حسن لقاء اليوم وهو يضع صوب عينيه الفوز ولا بديل عنه، خصوصا أنه يبحث بشتى الطرق عن المنافسة على درع الدوري العام وعدم التفريط فيه بأي شكل من الأشكال.
حذر حسام حسن لاعبيه من التهاون بالخصم والتقليل من شأنه وخوض اللقاء بقوة هجومية على أمل العبور باللقاء إلى بر الأمان، خصوصا أن القوة الضاربة في صفوفه مكتملة ولا يعاني من أي إصابات أو إيقافات.
واختار العميد 20 لاعبا للدخول في قائمة مباراة مصر المقاصة، واللاعبون المنضمون هم: عبدالواحد السيد ومحمود عبدالرحيم «جنش» ومصطفى عبدالستار في حراسة المرمى، ومحمود فتح الله ومحمد يونس وعمرو الصفتي وعمر جابر وحسن مصطفى ومحمد عبدالشافي وحازم إمام وأحمد توفيق وإبراهيم صلاح وعاشور الأدهم وعلاء علي وحسين ياسر وشيكابالا ومحمد إبراهيم لخط الوسط، وأحمد جعفر ومحمد عوديه وعمرو زكي للهجوم.
على جانب آخر، استنكر طارق يحيى المدير الفني لمصر المقاصة ما أثير في الفترة الأخيرة حول إمكانية تفويت فريقه (صاحب المركز السادس ورصيده 36 نقطة) المباراة للزمالك، في لقاء اعتبره البعض قد يشهد قدرا من التعاطف من قبل نجم الزمالك الأسبق مع الفريق الأبيض مما يؤثر على نتيجة المباراة.
وأكد يحيى انه من غير المعقول أن يتحدث البعض في هذا الشأن وأنه أكبر من ذلك، وبالتالي فلا صحة لكل ما يثار وإنما الهدف منه هو إثارة القلاقل بينه وبين ناديه السابق.
أما بقية مباريات اليوم فهي الاسماعيلي مع اتحاد الشرطة والمقاولون العرب مع سموحة ووادي دجلة مع الجونة.


الفراعنة جاهزون لموقعة الأولاد

أكد أحمد سليمان، مدرب حراس مرمى المنتخب المصري، أن جميع حراس المنتخب بخير، وأنهم جاهزون تماما لموقعة جنوب أفريقيا، المقرر إقامتها 5 يونيو المقبل باستاد الكلية الحربية.
وقال سليمان إن المنتخب مر بظروف صعبة قبل مباراة الذهاب في جنوب أفريقيا، كما أنه لم يستعد جيدا لتلك المواجهة، وعلى الرغم من ذلك قدّم أداء قويا خلال تلك المباراة، لكن غياب التوفيق تسبب في خسارته بهدف قاتل في الدقائق الأخيرة.
وطالب سليمان الجماهير بأن تملأ مدرجات استاد الكلية الحربية خلال المباراة، واعداً إياهم بأن يقدم المنتخب أداء قويا في تلك المباراة لتعويض خسارة لقاء الذهاب.
واختتم سليمان تصريحاته بالإشارة إلى أن المنتخب في الوقت الحالي يضم لاعبين من مختلف الأعمار السنية، مؤكدا أن هذا الأمر يعد من عناصر قوة الفراعنة.

غير معرف يقول...

يشهد ختام منافسات الأسبوع الثالث والعشرين للدوري الممتاز المصري اليوم أربع مواجهات قوية ومثيرة في صراع المقدمة والمؤخرة لجدول المسابقة التي ازدادت سخونة وشراسة مع اقتراب نهايتها. تنقسم المباريات الأربع إلى قسمين مباراتان منهما في صراع المقدمة وهما مباراة الزمالك متصدر جدول البطولة برصيد 46 نقطة والذي يستضيف بإستاد القاهرة الدولي مصر للمقاصة صاحب المركز السادس برصيد 31 نقطة في التاسعة والنصف مساء بتوقيت الرياض وتسبقها في السابعة مساء مباراة الإسماعيلي صاحب المركز الثالث برصيد 39 نقطة والذي يستضيف بإستاد الإسماعيلية اتحاد الشرطة صاحب المركز الرابع برصيد 36 نقطة. أما اللقاءان الآخران فيمثلان صراعاً من نوع خاص للهروب من شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، حيث يستضيف سموحة صاحب المركز الخامس عشر وقبل الأخير برصيد 17 نقطة بإستاد الإسكندرية المقاولون العرب صاحب المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة واللقاء الثاني يجمع وادي دجلة صاحب المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة والذي يستضيف بإستاد المقاولون الجونة صاحب المركز العاشر برصيد 26 نقطة.

koooraa2day يقول...

"الحصان الأسود" يمنع المقاصة من التفويت للزمالك

يرفض الجهاز الفني لمصر للمقاصة الاتهامات التي وجهت ضده بشأن احتمالية التساهل في مباراة الزمالك يوم الخميس في الجولة الـ23 من الدوري الممتاز.

وقال طارق مصطفى مدرب مساعد الفريق لـFilGoal.com : "كيف نترك المباراة للزمالك ونحن نسعى لتحسين موقعنا في جدول الترتيب من أجل إثبات أننا الحصان الأسود للبطولة؟"

مصطفى ومعه المدير الفني للفريق طارق يحيى كانا من نجوم الزمالك خلال فترة ممارستهما كرة القدم.

وأكد مصطفى "زملكاويتي ويحيي ليست مبررا لتحاك ضدنا مثل تلك الشائعات فلا يوجد جهاز فني يريد الخسارة خاصة في المباريات التي تكون أمام الزمالك والفرق الكبرى لأنها تُكتب في التاريخ ".

وكان صاحب المركز السابع قد ظهر بمستوى أكثر من رائع خلال مباراة الدور الأول أمام الزمالك والتي حسمها الفريق الأبيض بصعوبة في اللحظات الأخير بنتيجة 4-3.

ويدفع التعادل مع الإسماعيلي فريق المقاصة للخروج بنتيجة إيجابية أمام الزمالك في ظل سعي الأخير للحفاظ على سمعته كواحد من "الفرق العنيدة" بالدوري الممتاز.

الوحش جاهز

على الجانب الأخر، بات عبد الواحد السيد جاهزا لحراسة عرين الزمالك أمام مصر للمقاصة.

وتعرض الوحش لرشح في الركبة وغاب عن التدريبات بغرض الحصول على راحة كافية، قبل أن يتأكد FilGoal.com من جاهزيته للمباراة.

وتحظى المباراة بأهمية شديدة لدى الجانب الزملكاوي في ظل المنافسة الشرسة بين الأبيض ومنافسه الأهلي على اللقب.

ويتساوى طرفا الصراع في الرصيد – 46 نقطة – مع الأخذ في الاعتبار خوض الأهلي لمباراة أضافية، ما يجعل الفوز مطلبا أبيضا للحفاظ على فارق الثلاث نقاط.

جدير بالمشاهدة

عمرو زكي .. مباراة المقاصة بالنسبة له تحد جديد يرغب من خلاله في العودة للتهديف ليعوضه عن الغياب بسبب الإصابة.

ساهم في الفوز على سموحة والمقاولون العرب لما سببه من إزعاج وإرهاق لدفاعات الخصوم، لذلك سعيه للتهديف سيجعله يبذل جهدا مضاعفا يستحق المتابعة.

أيمن عبد العزيز .. المباراة أمام فريقه السابق، وهو أمر كفيل باستنفار قدرات لاعب الوسط المدافع المخضرم.

يتحمل عبء إيقاف مفاتيح لعب الزمالك بجانب زملائه ، ولكن لأنه الأكثر خبرة واحترافية فالأنظار توجه دائما نحوه.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...