الاثنين، 30 مايو 2011

سخرية مذيع تدفع صبري سراج لمطالبة النيل للرياضة بتقديم إعتذار رسمي للزمالك

سخرية مذيع تدفع صبري سراج لمطالبة النيل للرياضة بتقديم إعتذار رسمي للزمالك 2011



طالب صبري سراج عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، قناة النيل للرياضة بتقديم إعتذار رسمي لناديه، وذلك بعدما سخر أحد مقدمي البرامج فيها من النادي وطريقة إحتفاله بالمئوية.

وكان سراج قد ظهر على القناة أمس من خلال برنامج "صفحة رياضة" مع المذيعة هناء حمزة، حيث أبى أن تنتهي الحلقة دون أن يهاجم المذيع الذي رفض ذكر اسمه، مشيراً إلى أنه تعمد السخرية من الزمالك في أحد البرامج التي تبثها القناة، عندما طالب بأن يخوض الفريق لقاء المئوية أمام "بني عبيد" على سبيل المزاح !!


وأكد سراج أنه على القناة أن تعتذر لإهانة كيان كبير بحجم الزمالك، فيما وعدته حمزة بأن يحصل على ما طلب، مشيرة إلى أنها تتفق معه وتشاركه حالة الاستياء التي انتابته فور سماعه بتلك العبارة، مؤكدة أن "النيل للرياضة" لم تكن أبداً متلونة، ولا يمكن أن تلجأ لتلك الطريقة "السطحية" و"التافهة" عند الحديث عن ناد كبير بحجم الزمالك أو حتى أي فريق آخر.


يذكر أن سراج كان أحد أعضاء مجلس ممدوح عباس الذي تم حله بحكم قضائي لصالح مرتضى منصور رئيس النادي الأسبق، ومازال النادي في إنتظار كلمة الحسم من القضاء، بعد تأجيل نظر الطعن المقدم من عباس ومجلسه إلى 4 يونيو المقبل.

ليست هناك تعليقات:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...