الخميس، 26 مايو 2011

الأهلي يسعى لضم زيدان في أقرب وقت

الأهلي يسعى لضم زيدان في أقرب وقت 2011

 
 
 
يحاول النادي الأهلي التعاقد مع الدولي محمد زيدان لا عب بروسيا دورتموند لتدعيم صفوفه قبل خوض المعترك الإفريقي، وفقا لما أعلن عنه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأحمر.
وقال عبد الحفيظ لـFilGoal.com يوم الخميس: "يرغب زيدان في الانضمام للأهلي ونحن أيضا نرغب في وجوده معنا لذلك نسعى لإتمام الصفقة في أقرب وقت".
وكان الفائز بلقب الدوري الألماني قد أعلن نيته العودة لمصر وارتداء قميص النادي الأهلي الذي وصفه "بأكثر الأندية المصرية احترافية".
وتابع عبد الحفيظ "أعلن زيدان أنه يريد العودة عقب الموسم المقبل للمشاركة مع دورتموند في دوري الأبطال، وباب الأهلي مفتوح له في أي وقت ولكننا نريد ضمه قريبا ليفيد الفريق في المواجهات القارية".
وأعلن مسؤولو دورتموند منذ أيام عن تعاقدهم مع الألماني ألكاي جوندوجان صانع ألعاب نورنبيرج في صفقة قد تهدد بقاء زيزو مع الفريق الأصفر.
وأكد زيدان في تصريحات لوسائل الإعلام الألمانية أنه قد يغادر دورتموند في حال تأكده من استمراره احتياطيا في تشكيلة يورجن كلوب المدير الفني للفريق.
وأضاف عبد الحفيظ "هناك العديد من الصفقات نسعى لإبرامها خلال الأيام المقبلة من أجل تقوية الفريق وتدعيمه لمواصلة حصد البطولات".
ويحتل الأهلي وصافة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 46 نقطة بفارق الأهداف عن الزمالك المتصدر وللأخير مباراة أمام مصر للمقاصة، كما ينافس بطل مصر في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا بجانب الترجي التونسي والمولودية الجزائري والفائز من الوداد المغربي وسيمبا التنزاني.

ليست هناك تعليقات:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...