الأربعاء، 18 مايو 2011

مدرب المولودية سنُطيح بكهول الأهلي من دوري الأبطال

مدرب المولودية: سنُطيح بكهول الأهلي من دوري الأبطال

 
 
يرى نور الدين زكري المدير الفني لمولودية الجزائر أن اعتماد الأهلي على لاعبين "كهول" سيطيح به من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
وقال زكري لصحيفة "الهداف" الجزائرية يوم الأحد: "سنطيح بكهول الأهلي وأرشح الترجي للتأهل معنا لدور الأربعة بفضل تشكيلته الشابة، فالأهلي يعتمد على لاعبين كبار في السن لن يمكنهم مواكبة المستوى العالي للمباريات".
وأقعت القرعة بطل مصر في المجموعة الثانية بجانب الترجي التونسي ومولودية الجزائر والفائز من مباراة الوداد المغربي وسيمبا التنزاني.
وتابع زكري "الأهلي والترجي أحسن منا في الإمكانيات فالأول يتعاقد مع مهاجم بمليون دولار ما يضاهي قيمة كل لاعبينا والأخير يمتلك ملعب خاص للتدريب بينما لا نعلم نحن أين سنتدرب في كل مرة؟"
 
الكهل في اللغة العربية هو من تجاوز عمره الـ30 عاما
واستطرد "ولكن مباراة كرة القدم 90 دقيقة تغيب خلالها كل الفوارق واللاعب الجزائري يعوض ما ينقصه بالحماس خاصة حينما يتعلق الأمر بمنافس من مصر أو تونس أو المغرب".
وعاد زكري ليؤكد "الأهلي سيغادر البطولة مبكرا بحلوله ثالث المجموعة والدليل مستواه المتراجع في الدوري المصري".
ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 42 نقطة متأخرا بفارق نقطة عن الزمالك المتصدر.
وللمفارقة يأتي المولودية في المركز 11 من أصل 16 فريقا في الدوري الجزائري برصيد 25 نقطة متقدما بفارق ثلاث نقاط فقط عن أول مركز في مثلث الهبوط.
 
لاعبون فوق الـ30 في الأهلي:
1- محمد أبو تريكة.
2- وائل جمعة.
3- محمد بركات.
4- سيد معوض.
5- أحمد حسن.
وأضاف زكري "الجميع يتحدث عن حسم الترجي والأهلي للتأهل، وهو أمر معروف عن الأخوة في مصر وتونس إذ يحبون كثيرا شن الحروب النفسية على منافسيهم".
وأتم زكري "امتلك 18 لاعبا عقودهم تنتهى بنهاية الموسم، ولذلك أطالب الإدارة بحسم تجديد التعاقد معم حتى أجد لاعبين أواجه بهم الأهلي".
يُذكر أن المولودية فاز بلقب دوري الأبطال عام 1976 وسبق له وأن واجه الأهلي في أربع مناسبات فاز في أثنين وخسر في مثلهما.
 

ليست هناك تعليقات:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...