الأحد، 15 مايو 2011

اعتماد نتيجة الأهلي وزيسكو و40 ألف غرامة ومباراة بدون جمهور

اعتماد نتيجة الأهلي وزيسكو و40 ألف غرامة ومباراة بدون جمهور

 

 

 

قررت لجنة الإنضباط بالإتحاد الأفريقيى لكرة القدم تغريم النادى الاهلى 40 الف دولار ولعب مباراة بدون جمهور على خلفية احداث مباراتة زيسكو الزامبي فى دور ال16 من دورى أبطال أفريقيا.
وذكر الكاف على موقعه الرسمي ان العقوبة بسبب إلقاء جماهيره شماريخ خلال المباراة ومواد مشتعلة الى جانب إيقاف المباراة واصابة أحد لاعبي زيسكو.
وكانت جماهير الأهلي قد طلقت الشماريخ في الشوط الثاني من المباراة وبينما كانت النتيجة لا تزال التعادل وأوقف الحكم المباراة بنحو 6 دقائق واحتسب في نهايتها 9 دقائق. وسقط أحد الشماريخ داخل الملعب وهو الأمر الذي يبني زيسكو عليه شكواه.
وكانت لجنة الإنضباط قد اكتفت بغرامة مخففة على الزمالك بعد نزول جماهيرة ارض الملعب خلال لقاء الافريقي فى دور 32 من البطولة وغرمته 80 الف دولار.
وكان سوبركورة الوسيلة الإعلامية الوحيدة في مصر الذي دحض ما ذكرته بعض البرامج الفضائية من عدم احتساب نتيجة لقاء الأهلي وزيسكو الذي انتهى بفوز الأهلي بهدف وقال سوبركورة بحسم إن الكاف اعتمد نتيجة الأهلي وزيسكو.
* رسميا: الكاف يعتمد نتيجة الأهلي وزيسكو
وفي المقابل غرمت لجنة الإنضباط بالكاف الإفريقي التونسي 80 ألف دولار (مثل الزمالك) وتم اعتماد تأهل الهلال السوداني ومشاركة الإفريقي في كأس الكونفيدرالية التي كان يطمع فيها الزمالك لكنه سيضطر للعب مباراتين خارج ملعبه.
كما غرمت الرجاء المرغبي 15 ألف دولار لأطلاق جماهيره الشماريخ واستخدام الليزر وغرمت الشبيبة الجزائري 50 ألف دولار مع تحذير بالإستبعاد

ليست هناك تعليقات:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...