الأربعاء، 1 يونيو 2011

علاء صادق يكشف مؤامرة صيام ويتسائل ماذا سيحدث مع هيما بعد الحركة الاسكندرانيى

علاء صادق يكشف مؤامرة صيام ويتسائل ماذا سيحدث مع هيما بعد الحركة الاسكندرانيى 2011















واصل الدكتور علاء صادق فضح مؤامرات التحكيم التي يقوم بها عصام صيام رئيس لجنة الحكام بإتحاد كرة القدم , بعد أن قام صيام بمعاقبة طاقم التحكيم الذي أدار مباراة الزمالك ومصر المقاصة , فتم إيقاف ياسر محمود وحسن عبدالله لأخر الموسم والحكم المساعد وليد شعبان لمدة شهر بالإضافة إلى الحكم الرابع شريف رشوان لمدة شهر.
وأضاف صادق بأن هناك من يريد إلصاق تهمة إرهاق للحكم ياسر محمود وهو ما نفاه الحكم والمراقب في تصريحات تليفزيونية , وذلك حتى يقوم عصام صيام بكتابة أسباب تفصيلية وتوضيح لماذا أخطأ الحكم خلال المباراة.
وتابع علاء صادق بأن هناك مؤامرة أخرى يتم تنفيذها من أجل عدم معاقبة مدير الكرة بنادي الزمالك بعد أن قام بفضيحة أخلاقية عقب هدف مصر المقاصة واعتراضه على قرارات الحكم.
وأوضح صادق بأن الحكم الرابع شريف رشوان طلب من إبراهيم حسن الجلوس وعدم الاعتراض وهنا فاجأه مدير الكرة  ورد " رد هيما بحركة اسكندراني أي بإصدار صوت خشن عنيف من ألأنف وأكملها بعبارة لا تذكر", فكان من شريف رشوان الا ان طلب من ياسر محمود فقام بطرده من ملعب المباراة.
وأضاف صادق بأن إبراهيم حسن يخرج يتحدث في الفضائيات أكثر من المذيعين أنفسهم ودائم الطلب بضرورة وجود حكام أجانب للمباريات دون أن يرسل طلباً رسمياً بهذا الشأن وكله كلام في كلام.
وقال صادق بأن العار على لجنة الحكام التي قامت إيقاف ياسر محمود وحسن عبدالله لأخر الموسم وأوقفت وليد شعبان وشريف رضوان وأحمد الجارحي لمدة شهر , وأشار أن هذا القرار هو نوع من العقاب لمحاباة الزمالك.
وأشار صادق بأن إتحاد الكرة أسد على الحكام الذين ظلموا الزمالك وكان اضعف من النعجة من الذين ظلموا المقاولون وتحول إلى فأر عندما ظلم المقاصة فيا لدور الأول وكان أضعف من الفأر والنعجة عندما ظلم الأهلي أمام الإنتاج الحربي.
ويأتي الآن عصام صيام رئيس لجنة الحكام الذي يتهم الحكام بوجود مؤامرة منهم تجاهه كما فعل حسني مبارك وكما يفعل الآن علي عبدالله صالح وبشار الأسد والقذافي , وهو خلال شهر ضرب الرقم القياسي في موسوعة جنيس بأفشل رئيس بجنة حكام في تاريخ البشرية.
كما قام صيام بتهديد الحكام الرافضين المشاركة في استكمال مباريات الدوري بسبب عدم وجود الأمان ووجود حالة احتقان داخل الوسط الرياضي وبسبب القرارات الفاجرة بإيقاف زملائهم ويهدد جميع الحكام بإيقافهم دوليا ومحلياً.
وبعد ان فشل صيام بتهديداته للحكام عاد التراجع والإستكانة لقرارات الحكام والعودة عن قرارهم باستكمال مباريات الدوري الباقية والوقوف بصفهم من أجل وأد ثورة الحكام.
وناشد صادق الحكام بالوقوف في وجه إتحاد الكرة ولجنة الحكام لأنهم أقوياء ولا يستطيع إتحاد الكرة استقدام حكام أجانب لباقي المباريات وسيلجأ اتحاد الكرة الانسحاب أو إيقاف الدوري أو إلغائه.
 وهنا ستثور كل الأندية بكل العنف بسبب خسائرها المالية وينتهي بفوزكم كحكام وإجبار الاتحاد على الاستقالة أو تشكيل مجلس مؤقت أكثر قوة واحتراما وعند وجود اتحاد جديد سيكون الحكام هم الأقوى وسيلغى كل القرارات الظالمة وأنهى حديثه مخاطبا الحكام "هذا هو الوقت المناسب للحكام وألا فلا".





ليست هناك تعليقات:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...