الخميس، 2 يونيو 2011

البايرن يضم نوير خمس مواسم

البايرن يضم نوير خمس مواسم 2011

البايرن يضم نوير خمس مواسم

انهى بايرن ميونيخ الإتفاق بشأن ضم مانويل نوير حارس مرمى شالكه الألمانى لمدة خمس مواسم مقبلة بعدما اتفق مسئولي الناديين على كافة تفاصيل التعاقد.
وشهدت مرحلة التفاوض بين الناديين شد وجذب كبير بسبب تمسك مسئولي شالكة لمبلغ مادي معين وكانت آخر عروض البافاري تصل إلى 32 مليون جنيه إسترليني.
إلا ان رغبة الحارس صاحب الـ 25 ربيعاُ والذى بات من الحراس المصنفين الافضل فى العالم حسمت إنتقاله بعدما اعلن رغبته فى الرحيل من شالكه.
رغبة نوير فى الرحيل فتحت عيون اندية كثيرة خاصة بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد الإنجليزى لكن نوير حسم الجدل بالإنضمام للبافاري.
وقال هورست هيلدت المدير الرياضي لشالكه " وافقنا على عرض بايرن ميونيخ ، وجدناه انسب العروض بالنسبة لشالكة كما انها رغبة نوير فى الرحيل".
من جانبه قال نوير عبر موقع البايرن " خطوة تحدي جديدة فى مشواري .. وسأسعى لإثبات جدارتي واشعر اننى سأتأقلم سريعا لوجود عدد كبير من زملائى بالمنتخب الألماني
الإقدام على ضم نوير من جانب الفريق البافاري كانت خطوة للبحث عن حارس متميز لسد الفراغ الذى تركه الحارس المخضرم اوليفر كان الذى اعلن إعتزاله منذ عدة مواسم.
وساهم نوير فى وصول شالكه إلى الوصول لقبل النهائي بدورى ابطال اوروبا فى خطوة غير مسبقة للنادى الألمانى كما نجح فى قيادة فريقه للتويج بكأس ألمانيا.

ليست هناك تعليقات:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...