الأربعاء، 1 يونيو 2011

بن همام يحتج على معاملة الفيفا الظالمة واستبعاده من الجمعية العمومية

بن همام يحتج على معاملة الفيفا الظالمة واستبعاده من الجمعية العمومية 2011

محمد بن همام

القاهرة - (وكالة الانباء الاسبانية):
بعث القطري محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الموقوف مؤقتا من الاتحاد الدولي للعبة (فيفا)، برسالة الأربعاء إلى الأخير، يحتج فيها "ضد الأسلوب الظالم" الذي "عومل به من جانب لجنة الأخلاق وإدارة" الاتحاد.
وكشف بن همام على موقعه عن محتوى الرسالة التي بعث بها إلى الفيفا، حيث أدان فيها عدم حصوله على نسخة من قرار إيقافه، وأنه لم يتمكن من استئنافه، وأنه لم يحصل على فرصة لحضور اجتماعات الجمعية العمومية للفيفا التي تعقد اليوم الأربعاء في زيورخ.
وقال بن همام، الذي كان هو المنافس الأوحد لجوزيف بلاتر الرئيس الحالي للفيفا في انتخابات الرئاسة قبل أن ينسحب منها بسبب التحقيق معه بتهمة انتهاك قواعد الأخلاق خلال العملية الانتخابية، إنه "لا يوجد مبرر لقرار الإيقاف، الذي لم يكن ضروريا لاستكمال التحقيقات".
ويؤكد رئيس الاتحاد الآسيوي أن إيقافه يمثل تعديا خطيرا على سمعته، ويتسبب له في ضرر كبير لا ضرورة له، ويعتقد أن هناك أسبابا للاعتقاد بأنه قرار انفرادي لرئيس الاتحاد الدولي وليس للجنة الأخلاق.
وأوضح بن همام "إنني حزين ومستاء للغاية لما حدث خلال الأيام الماضية. لن أقبل أبدا الطريقة التي تمت بها الإساءة إلى اسمي وسمعتي. سأكافح من أجل حقوقي. أشكر جميع الأشخاص الذين ساندوني في الأسابيع الأخيرة، والذين سيواصلون ذلك".
وشدد المسئول القطري، الذي كان عضوا باللجنة التنفيذية للفيفا حتى إيقافه، على نيته الاستئناف ضد هذه "المعاملة الظالمة"، منهيا رسالته بالقول إن "الأيام الحلوة تمنحك السعادة، والأيام الصعبة تمنحك الخبرة".

ليست هناك تعليقات:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...