الأربعاء، 1 يونيو 2011

إبراموفيتش يفضل ميلان على العودة إلى برشلونة أفضل فريق في العالم

إبراموفيتش يفضل ميلان على العودة إلى برشلونة أفضل فريق في العالم 2011

السويدي زلاتان ابراموفيتش لاعب ميلان الايطالي

روما - (وكالة الأنباء الإسبانية):
أكد المهاجم السويدي زلاتان إبراموفيتش أن برشلونة الإسباني هو "أفضل فريق في العالم"، وأعلن أنه مستمر في اللعب خلال الموسم المقبل مع ميلان ، الذي كان قد انضم إليه في أغسطس قادما من الفريق الكتالوني.
وقال اللاعب في مقابلة نشرتها الأربعاء صحيفة (لا جازيتا ديللو سبورت) الإيطالية "كنت قد توقعت فوزهم (بنهائي دوري الأبطال على حساب مانشستر يونايتد الإنجليزي). إنه الفريق الأفضل في العالم ، لذا لست مندهشا".
وأضاف السويدي "لكن عندما لا تشعر بالراحة في فريق ما ، لا يوجد هناك ما يمكنك عمله ولذلك رحلت. على كل حال ، إنني سعيد من أجلهم"، مثنيا في المقابل على الخطط المقبلة لفريقه الحالي.
ويعتقد إبراموفيتش أن تحقيق لقب الدوري الإيطالي في الموسم المنتهي يعني أن ميلان قد قطع "خطوة إلى الأمام في الاتجاه الصحيح".
ويعترف الهداف السويدي ، الذي أحرز هذا العام 21 هدفا بقميص "الروسونيري"، بأن النصف الثاني من الموسم شهد استنزافه ذهنيا وبدنيا.
وقال "لا أعتقد أنني بدأت من قبل موسما بهذا الشكل الرائع، لكنني بعد ذلك أرهقت بعض الشيء، ونفد وقودي".
ورغم هذا الإرهاق وإنهائه الموسم غائبا عن المباريات بسبب عقوبتين لسوء السلوك ، شدد "إبرا" على أن حالته البدنية "ممتازة"، رغم إقراره بأنه لا يزال يشعر بآلام في الكاحل ، لذا لا يعرف بعد إذا ما كان سيتمكن من المشاركة مع منتخب بلاده في التزاماته المقبلة بتصفيات "يورو 2012".

ليست هناك تعليقات:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...