الثلاثاء، 31 مايو 2011

برشلونة يتخلي عن مارتن لإشبيلية 2011

برشلونة يتخلي عن مارتن لإشبيلية 2011

برشلونة يتخلي عن مارتن لإشبيلية

وافق برشلونة بطل الدورى الأسباني على منح إشبيلية خدمات مارتين كاسيريس بصفة نهائية لمدة اربعة مواسم قادمة.
 
وكان المدافع الاورجواني ذو الـ 24 ربيعا انتقل من البلوجرانا إلى إشبيلية على سبيل الإعارة فى الموسم المنقضى واصبح احد العناصر الأساسية بتشكيلة الفريق الأسبانى.
 
وخرج كاسيريس من حسابات بيب جوارديولا المدير الفنى لبرشلونة فى التشكيلة الكتالونية إذ يعتمد المدرب الاسبانى على كارليس بويول وجيرارد بيكيه بشكل أساسى فى خط الدفاع.
 
وانتقل كاسيرس إلى برشلونة فى موسم 2008 قادما إليه من ريكرياتيفو الأسبانى قبل ان يخوض تجربة لمدة موسم واحد مع يوفنتوس الإيطالى على سبيل الإعارة ثم ارتداء عباءة التألق مع إشبيلية.
 
ونجح إشبيلية فى التأهل لدورى ابطال اوروبا الموسم المقبل بعدما احتل المركز السابع فى مسابقة الليجا برصيد 58 نقطة.
اقرأ المزيد

هاني سعيد يكشف سر غيابه عن تدريبات الزمالك وميدو يحذر من الحرب النفسية

هاني سعيد يكشف سر غيابه عن تدريبات الزمالك وميدو يحذر من الحرب النفسية 2011

 هاني سعيد


كتب- كريم سعيد:
كشف هاني سعيد مدافع الزمالك عن سر غيابه عن تدريبات الفريق خلال الايام القليلة الماضية فيما حذر احمد حسام "ميدو" مهاجم الفريق من الحرب النفسية التي تشن علي ناديه علي حد قوله.
وقال سعيد في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك انه غاب عن التدريبات بسبب تواجده في فى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة مؤكدا ان سفره تم بعلم وبأذن من الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام حسن.
ونفي المدافع ان يكون علي علم بأي مفاوضات مع اي اندية اخرى في الوقت الحالي مؤكدا ان تركيزه منصب فقط مع الزمالك من اجل الحصول علي بطولة الدوري لهذا الموسم.
من جهة اخرى، حذر ميدو من الحرب النفسية التي يتعرض لها الفريق في الآونة الاخيرة من جانب المنافس (الاهلي) من اجل التأثير علي فرص الفريق في الفوز بالدوري.
ونصح ميدو زملائه في الفريق بالابتعاد تماما عن التركيز مع نتائج المنافس مطالبا اياهم بوضع درع الدوري هدفا لهم.
واكد ميدو انه جاهز تماما للمشاركة في مباريات الزمالك وقتما تصل بطاقته الدولية.
اقرأ المزيد

الاهلي يستأنف تدريباته الاربعاء استعدادا لملاقاة بتروجيت في الدوري

الاهلي يستأنف تدريباته الاربعاء استعدادا لملاقاة بتروجيت في الدوري 2011

تدريبات الاهلي


كتب- كريم سعيد:
يستأنف النادي الاهلي تدريباته اليومية بداية من يوم الاربعاء استعدادا لملاقاة فريق بتروجيت في الاسبوع الـ24 للدوري الممتاز.
ويستضيف الاهلي بتروجيت في القاهرة يوم 10 يونيو القادم عندما تستأنف مباريات الدوري المتوقفة حاليا بسبب الارتباطات الدولية لمنتخبي مصر الاول والاوليمبي.
وقال الموقع الرسمي للنادي الاحمر ان الفريق سيتدرب لمدة اربعة ايام متتالية علي فترتين صباحية ومسائية من اجل رفع الحمل التدريبي للاعبين عقب حصولهم علي راحة لمدة يومين.
وكان الفريق قد دخل في راحة عقب عودته من الكويت بعد مشاركته في مهرجان تأبين الراحل ناصر الخرافي بلعبه مباراة ودية امام القادسية فاز بها بهدف نظيف.
الجدير بالذكر ان الاهلي تساوي في صدارة الدوري مع الزمالك برصيد 46 نقطة لكل فريق بعد فوز الاول علي حرس الحدود في الاسبوع الـ23 وسقوط الثاني في فخ الهزيمة امام مصر للمقاصة في الاسبوع ذاته.
اقرأ المزيد

أنتونيو كونتي على ابواب المسئولية الفنية لليوفنتوس 2011

أنتونيو كونتي على ابواب المسئولية الفنية لليوفنتوس 2011

 انتونيو كونتي المدير الفني لليوفنتوس



كتب – كريم ضيف الله:
أصبح لاعب وسط المنتخب الايطالي السابق وفريق يوفنتوس "أنتونيو كونتي" على ابواب الادارة الفنية لفريقه السابق بعدما اعلنت ادراة اليوفي صباح الثلاثاء رسميا اقالة المدير الفني للفريق لويجي ديل نيري.
وكونتي الذي سبق له اللعب لليوفي في الفترة ما بين 1992 و2004 قاضيا 12 موسما في صفوف الابيض والاسود محققا خمس القاب للدوري ولقب دوري الابطال الاوروبي.
ونمكن انتونيو بداية هذا الموسم قيادة فريق سيينا الى دوري الدرجة الاولي الايطالي وهو ما رشحه لقيادة فريق "السيدة العجوز" الذي يواجه صعوبات منذ ثلاثة مواسم تقريبا في الدوري تمنعه من اللحاق حتى بأحد المقاعد المؤهلة لدوري الابطال.
ويبلغ كونتي 41 عاما من العمر ويعول عليه الكثير من جماهير "البيانكونيري" في قيادة الفريق مجددا الى طريق البطولات محققا نهضة بالفريق مثل التي فعلها شبيهه في نادي ميلان "ماسيمليانو اليجري".
اقرأ المزيد

ماركا جوارديولا يقود منتخب قطر في 2013

ماركا جوارديولا يقود منتخب قطر في 2013

 جوارديولا



مدريد (وكالة الانباء الاسبانية):
كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية الثلاثاء في عددها الإلكتروني ان مدرب فريق برشلونة، بيب جوارديولا، ينوي قبول العرض القطري بتولي منتخب بلاده في موسم 2013-2014.
وقالت الصحيفة ان جوارديولا (40 عاما) ينوي استكمال عقده مع ناديه الحالي، الذي توج معه بعشرة ألقاب في ثلاثة مواسم (3 بطولات للدوري المحلي وبطولتي دوري أبطال أوروبا، وبطولتي كأس السوبر الإسباني، ومونديال الأندية، وكأس السوبر الأوروبي وكأس إسبانيا)، والذي سينتهي الموسم المقبل.
وأضافت أن المدرب الكتالوني الشاب يخطط لأخذ قسط طويل من الراحة يمتد لموسم، بعد المجهود المضني الذي بذله مع برشلونة والضغوط العصبية الهائلة، ما تسبب في إصابته بخشونة في مناطق الظهر والرقبة، على أن يعود بعدها لممارسة مهنة التدريب ولكن خارج إسبانيا.
وأكدت "ماركا" أن جوارديولا سيقبل بعرض قيادة المنتخب القطري في موسم 2013-2014 ، حيث يرغب أمير دولة قطر ورئيس الاتحاد القطري، حمد بن خليفة آل ثاني في التعاقد مع المدرب الإسباني، وقدم له عرضا مغريا: 36 مليون يورو للموسم الواحد.
وكان جوارديولا قد احترف في قطر وتعرف على مسئوليها، عندما كان لاعبا للأهلي القطري (2003-2005)، كما انه شارك في حملات إعلانية لدعم ترشيحها لنيل شرف تنظيم مونديال 2022، وهو ما تحقق بالفعل.
اقرأ المزيد

رسميا بول سكولز يعلن اعتزاله كرة القدم 2011

رسميا بول سكولز يعلن اعتزاله كرة القدم

بول سكولز مع مانشستر يونايتد

(رويترز):
اعتزل بول سكولز لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد الانجليزي منافسات كرة القدم اليوم الثلاثاء واضعا بذلك حدا لتكهنات تحدثت عن احتمال استمراره في الملاعب لموسم اخر مع بطل دوري انجلترا الممتاز.
وقال سكولز (36 عاما) عبر موقع ناديه على الانترنت "هذا قرار اتخذته بعد تفكير عميق لكني اشعر الان انه الوقت المناسب للاعتزال بالنسبة لي."
واضاف سكولز "عظيم جدا ان تكون جزءا من الفريق الذي ساعد النادي على الفوز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز للمرة 19 ."
اقرأ المزيد

الاثنين، 30 مايو 2011

مشاهدة مباراة الكويت والنصر بث مباشر

مشاهدة,مباراة,بث مباشر,مباشرة,اون لاين,مجانا,كورة تو داى ,لقاء,تغطية,قناه,شاهد,ماتش,الكويت,و النصر, مباراة ,ماتش ودى ,الكويت الرياضية,

مشاهدة مباراة الكويت و النصر بث مباشر
مشاهدة مباراة الكويت و النصر بث مباشر31-5-2011
 مباراة الكويت و النصر
 

الثلاثاء 31-5-2011
المبارة ستقام الساعة 6:20 بتوقيت القاهرة
16:20 بتوقيت جرينتش
 

نتيجة مباراة الكويت و النصر في كاس الامير الكويتى 2011
القنــــــــوات
شاهدة القنوات منفصلة من هنا تعمل 100 % 

  

سيتم وضع القنوات قبل المباراة ب ساعة 

فى حالة توقف البث اضغط الزر  

  refresh

اختار قناة واحدة فقط واغلق الباقي  

  مشاهدة ممتعه 

قناة الكويت الرياضية بث مباشر


مشاهدة,مباراة,بث مباشر,مباشرة,اون لاين,مجانا,كورة تو داى ,لقاء,تغطية,قناه,شاهد,ماتش,الكويت,و النصر, مباراة ,ماتش ودى ,الكويت الرياضية,
اقرأ المزيد

الغندور يكشف علاقة مريبة بين زاهر و المقاصة ويتحداه أن يكذب ما يقول

الغندور يكشف علاقة مريبة بين زاهر و المقاصة ويتحداه أن يكذب ما يقول 2011

 

كذب الإعلامي خالد الغندور نفي سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن يكون له أي علاقة "بيزنس" مع مصر المقاصة، مشيرًا إلى أنه غير صادق على الإطلاق.

وقال الغندور من خلال برنامجه" الرياضة اليوم" اليوم الاثنين: إن سمير زاهر يساهم بنسبة 5 % في نادي"المقاصة سبورت"، وهو ما يعني استفادته ماديا من أي أرباح يحققه النادي.


وسرد لاعب الزمالك قصة انضمام رئيس الاتحاد للشركة، قائلا:"إن شركة مصر المقاصة قررت إنشاء ناد اسمه "المقاصة سبورت"، وكانوا يرغبون في أن يكون أحد رءوساء الزمالك السابق عضوا منتدبا له، لكنهم حولوا وجهتهم بعدما وجدوا ترحابا من سمير زاهر .


وتابع:" عندما قوبل تعيين زاهر عضو منتدب بانتقادات عنيفة، تم الاستعاضة عن ذلك بأن يكون مساهما بنسبة خمسة بالمائة، وهو ما يعني أنه سيكون له نسبة مع نهاية الموسم، خاصة وأن المقاصة سبورت وثيق الصلة بشركة مصر المقاصة التي يعبر عنها ناد باسمها في الدوري المصري.


وتحدى الغندور زاهر أن يخرج ويكذب ذلك الأمر، وتساءل في نهاية حديثه: هل يصح أن يكون رئيس اتحاد مساهما في ناد أو شركة يلعب فريق باسمها في البطولة.
اقرأ المزيد

الأهرام تفوز برعاية الأهلي مقابل 141 مليون جنيه 2011

الأهرام تفوز برعاية الأهلي مقابل 141 مليون جنيه


في صفقة تاريخية نجحت وكالة الأهرام للدعاية والإعلان في الفوز بحقوق رعاية النادي الأهلي.

وحسبما أفاد مراسل كورة تو داى , فإن وكالة الأهرام نجحت في الحصول على حق رعاية النادي الأهلي مقابل 141 مليون جنيه لمدة ثلاث سنوات.


وتقدم للحصول على حق الرعاية أربعة شركات، وشهدت منافسات حامية بين الشركات.


وكانت أكبر شركة منافسة للأهرام هي شركة ليد والتي قدمت عرضاً وصل إلى 138 مليون جنيه، وجاء بعدها شركة كون كوست والتي قدمت عرضاً وصل إلى 135، في حين أن الشركة الرابعة وهي سوكر بيزنس والتي أوقفت عرضها عند 70 مليون جنيه.


وكانت لجنة البث وهي المنوطة بمناقشة تلك العروض قد إجتمعت اليوم بعضوية محمود باجنيد، وخالد الدرندلي، وعلى عصام عبد المنعم، ومحرم الراغب، وعباس الريدي، وعثمان بدران، وعماد حلمي.


ولم تشهد تلك الجلسات حضور حسن حمدي رئيس النادي ونائبه محمود الخطيب، حيث أنهما ليسا عضوين في تلك اللجنة.


جدير بالذكر أن وكالة الأهرام كانت هي صاحبة آخر عروض الرعاية للنادي، والذي بلغ 76 مليون جنيه.
اقرأ المزيد

سخرية مذيع تدفع صبري سراج لمطالبة النيل للرياضة بتقديم إعتذار رسمي للزمالك

سخرية مذيع تدفع صبري سراج لمطالبة النيل للرياضة بتقديم إعتذار رسمي للزمالك 2011



طالب صبري سراج عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، قناة النيل للرياضة بتقديم إعتذار رسمي لناديه، وذلك بعدما سخر أحد مقدمي البرامج فيها من النادي وطريقة إحتفاله بالمئوية.

وكان سراج قد ظهر على القناة أمس من خلال برنامج "صفحة رياضة" مع المذيعة هناء حمزة، حيث أبى أن تنتهي الحلقة دون أن يهاجم المذيع الذي رفض ذكر اسمه، مشيراً إلى أنه تعمد السخرية من الزمالك في أحد البرامج التي تبثها القناة، عندما طالب بأن يخوض الفريق لقاء المئوية أمام "بني عبيد" على سبيل المزاح !!


وأكد سراج أنه على القناة أن تعتذر لإهانة كيان كبير بحجم الزمالك، فيما وعدته حمزة بأن يحصل على ما طلب، مشيرة إلى أنها تتفق معه وتشاركه حالة الاستياء التي انتابته فور سماعه بتلك العبارة، مؤكدة أن "النيل للرياضة" لم تكن أبداً متلونة، ولا يمكن أن تلجأ لتلك الطريقة "السطحية" و"التافهة" عند الحديث عن ناد كبير بحجم الزمالك أو حتى أي فريق آخر.


يذكر أن سراج كان أحد أعضاء مجلس ممدوح عباس الذي تم حله بحكم قضائي لصالح مرتضى منصور رئيس النادي الأسبق، ومازال النادي في إنتظار كلمة الحسم من القضاء، بعد تأجيل نظر الطعن المقدم من عباس ومجلسه إلى 4 يونيو المقبل.
اقرأ المزيد

زاهر هناك من يريد إقامة لقاء القمة على استاد ويمبلي 2011

زاهر هناك من يريد إقامة لقاء القمة على استاد ويمبلي 2011



أكد سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أنه لا نية لدى الاتحاد في أن تقام مباراة القمة بين الزمالك والأهلي خارج مصر، لأنها ، بحسب وصفه، العرس الذي نفتخر به ولابد من إقامته على أرضنا .

وقال زاهر، في تصريحات تليفزيونية اليوم الأحد:"إنه يرى أنه لابد من إقامة مباراة الأهلي والزمالك على استاد القاهرة، لأنه لا يمكن أن يتم إقامة هذا العرس الرياضي الذي نفتخر به خارج مصر .


ويلتقي الأهلي والزمالك في الثامن والعشرين من الشهر المقبل ضمن المرحلة السابعة والعشرين للبطولة، ومن المتوقع أن تشهد إثارة بالغة خاصة وأن الفريقين يقتسمان صدارة البطولة بعد مرور 23 مرحلة على المسابقة .


وأضاف:"إنه يتلقى اتصالات من مصريين في الإمارات يريدون إقامة اللقاء في الدولة الخليجية، كما أنه يتلقى اتصالات من الكويت لذات الغرض، وتابع:"بل إن هناك مصريين في إنجلترا يريدون أن تلعب المباراة على استاد ويمبلي الشهير .


ويعد استاد ويمبلي مفخرة إنجلترا واحدا من أقدم الملاعب الأوروبية، وهو قد استضاف المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي بين برشلونة ومانشستر ونايتد والذي انتهى لمصلحة الفريق الكتالوني بثلاثة أهداف لهدف وتتويجه باللقب الرابع في تاريخه .


يذكر أن مرزوق الغانم رئيس نادي الكويت الكويتي قد أكد يتمنى أن يستجيب الاتحاد المصري لرغبى كويتية بإقامة المباراة في الكويت، خاصة مع وجود جالية مصرية كبيرة بالكويت تربو على ما يزيد من 600 ألف مصري .
اقرأ المزيد

عقوبة مالية على هاني سعيد 2011

عقوبة مالية على هاني سعيد 2011

  عقوبة مالية على هاني سعيد


وقع الجهاز الفني للزمالك عقوبة مالية على هاني سعيد مدافع الفريق الابيض بعدما تغيب عن المران لليوم الثانى على التوالي.
 
وأوضح إبراهيم حسن مدير الكرة بالقلعة البيضاء عقوبة سعيد عبر (كورة تو داى) قائلا " اللاعب قام بالإتصال بالجهاز الطبي واعتذر عن حضور مران امس بداعي شعوره آلام فى الظهر وتقبلنا إعتذار سعيد".
 
وتابع "أبلغنا الجهاز الطبى باخطار سعيد بالحضور لمران اليوم وتوقيع فحوصات طبية عليه للتحقق من مدى إصابته إلا ان اللاعب واصل الغياب".
 
وأردف حسن " تم توقيع عقوبات مالية عليه لتواصل غيابه على الرغم من إستدعائه وسيتم توقيع عقوبات مغلظة إذا استمر فى الغياب وفقا للائحة".
 
ولا يلعب المدافع ذو الـ 30 عاماُ بشكل اساسى مع الزمالك منذ إنطلاقة مباريات الموسم الجاري حيث ان حسام حسن اعتمد عليه فى بضعة مباريات كلاعب ارتكاز بوسط الملعب.
 
وربطت تقارير بنشوب خلافات بين سعيد والجهاز الفني بعد إستبعاده من قائمة الـ 18 فى آخر ثلاث مواجهات للفريق الأبيض بالدورى إلا ان العميد أرجع استبعاد المدافع الدولى لوجهة نظر فنية مشددا على عدم وجود خلافات.
 
وينتهي عقد هاني سعيد بنهاية الموسم الجاري ، ويسعى مسئولى الابيض فى تجديد عقد اللاعب لكن الازمة المالية للنادى تعوق إتمام ذلك ، وهو نفس الامر الذى ينطبق على حسن مصطفى.
اقرأ المزيد

متعب جاهز طبيا للمشاركة فى المباريات تريكة يغيب عن لقاء الزمالك 2011

متعب جاهز طبيا للمشاركة فى المباريات تريكة يغيب عن لقاء الزمالك

محمد ابو تريكة


اكد الدكتور وليد عبدالباقى طبيب الاهلى بان مهاجم الفريق الاحمر عماد متعب اصبح جاهزا من الناحية الطبية للمشاركة فى المباريات الرسمية، وكشف فى الوقت ذاته ان ابوتريكة لن يلحق بمباراة الفريق امام الزمالك.
ويحتل الزمالك المركز الاول بجدول المسابقة برصيد 46 نقطة بينما يحتل الاهلى المركز الثانى بنفس الرصيد ويأتى الاسماعيلى فى المركز الثالث برصيد 42 نقطة.
وقال عبدالباقى فى تصريحات خاصة لـ كورة تو داى  "اطمئن جماهير الاهلى واؤكد لهم  بان المهاجم عماد متعب اصبح جاهزا من الناحية الطبية للمشاركة فى المباريات".
وتابع "بالنسبة لاصابة محمد ابوتريكة فقد اجرى الاخير اشعة واكد لى المسئولين فى مركز الاشعة بانها عبارة عن شد ما بين الدرجة الثانية والثالثة فى عضلة السمانة".
واكمل "لم اشاهد الاشعة حتى الان وسوف اشاهدها يوم الثلاثاء ولكن اذا اثبتت اصابته بهذا الشد فأؤكد بان غيابه عن الملاعب سيكون ما بين ثلاثة او اربعة اسابيع وبالتالى لن يلحق بمباراة الزمالك اذا اقيمت فى موعدها".
وسيحل الاهلى ضيفا على الزمالك اذا اقيمت المباراة فى موعدها يوم 29 يونيو المقبل ضمن منافسات الاسبوع السابع والعشرين لمسابقة الدورى العام.
اقرأ المزيد

بلاتر ملف قطر 2022 وروسيا 2018 لا تشوبها شائبة

بلاتر ملف قطر 2022 وروسيا 2018 لا تشوبها شائبة 


السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي


جنيف - (وكالة الأنباء الإسبانية):
اعتبر رئيس الاتحاد الدولي (الفيفا)السويسري جوزيف بلاتر أن ملفي استضافة كأس العالم 2018 و2022 بروسيا وقطر على الترتيب "لا تشوبها شابه".
وبدد بلاتر بهذا الادعاءات بالفساد التي طالت الفيفا منذ التصويت على استضافة نهائيات كأس العالم 2018 و2022 في ديسمبر الماضي.
وتأتي تصريحات بلاتر بعد يوم من قرار لجنة الأخلاق التابعة للفيفا بوقف رئيس الاتحاد الآسيوي القطري محمد بن همام ورئيس اتحاد الكونكاكاف الترينيدادي جاك وارنر مؤقتا لحين انتهاء التحقيقات في تورطهما في قضايا تتعلق بالفساد والرشوة ، بينما برأت بلاتر من أي تهمة.
وكان الفيفا فتح تحقيقا في ادعاءات تقدم بها عضو اللجنة التنفيذية ، الأمريكي تشاك بلازر ، حول تورط بن همام ووارنر في تقديم رشى خلال اجتماع مع كبار مسئولي كرة القدم بمنطقة الكاريبى في ترينيداد يومي 10 و11 مايو الجاري ، مقابل منح أصواتهم لبن همام في انتخابات رئاسة الفيفا التي كان سيتنافس فيها مع بلاتر قبل أن يسحب ترشيحه.
ونوه بلاتر أيضا انه لا توجد أي قضية ضد أربعة أعضاء في اللجنة التنفيذية للفيفا اتهموا بالفساد أثناء جلسة استماع في البرلمان البريطاني في مايو الجاري.
وتلقى الاتحاد الدولي تقريرا من الاتحاد الإنجليزي  بشأن مزاعم ضد ريكاردو تيكشيرا ونيكولاس ليوز وجاك وارنر والتايلاندي وراوي ماكودي.
وقال بلاتر: "نود أن نؤكد أنه لا توجد أي عناصر في هذا التقرير تبرر إقامة دعوى بحق الأربعة".
ودعا بلاتر إلى "الوحدة والتضامن" في مؤتمر الفيفا الـ61 الأربعاء.
وغادر بلاتر المؤتمر الصحفي غاضبا بعد أن دخل في مشادة كلامية مع بعض الصحفيين وقال: "نحن لسنا في سوق وإنما في حرم الفيفا".
اقرأ المزيد

دورتموند يتعاقد مع هداف الدوري البلجيكي يضعف فرص بقاء زيدان 2011

دورتموند يتعاقد مع هداف الدوري البلجيكي يضعف فرص بقاء زيدان

زيدان على أبواب الرحيل من دورتموند


برلين (وكالة الانباء الاسبانية)-(محرر كورة تو داى):
أعلن نادي بروسيا دورتموند بطل الدوري الألماني الاثنين التعاقد مع لاعب الوسط الكرواتي إيفان بريشيتش لمدة خمسة مواسم مقبلة قادما من فريق بروج البلجيكي.
وذكر بيان رسمي أن برشيتش (22 عاما) وقع بالفعل على عقد يرتدي بموجبه قميص دورتموند الأصفر حتى 30 يونيو 2016 ، ليصبح بديل الفريق لنجمه التركي نوري شاهين المنتقل إلى ريال مدريد.
وأوضح البيان أن كلا من دورتموند وبروج اتفقا على عدم الكشف عن قيمة الصفقة التي قدرتها وسائل إعلام ألمانية بنحو خمسة ملايين يورو.
علما وان الدولي المصري محمدزيدان -والذي يلعب في نفس مكان بريشتش- كان قد ألمح بالرحيل عن بروسيا دورتموند في حال عدم ايجاد فرصة مع الفريق في الموسم المقبل، بعد ان غاب عن معظم مباريات الموسم الماضي.
يذكر أن برشيتش سجل 22 هدفا لبروج في الدوري البلجيكي خلال الموسم الأخير ليتصدر قائمة هدافي المسابقة ويفوز بجائزة أفضل لاعبيها.
اقرأ المزيد

فالك يوضح الرسالة المثيرة للجدل ويؤكد: قطر فازت بتنظيم المونديال بنزاهة

فالك يوضح الرسالة المثيرة للجدل ويؤكد: قطر فازت بتنظيم المونديال بنزاهة 2011

قطر بعد فوزها بتنظيم مونديال 2022


زيورخ (رويترز):
نفى جيروم فالك الامين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) في بيان يوم الاثنين أنه قال ان قطر "اشترت" حق استضافة كأس العالم 2022 مشيرا الى ان القدرات المالية للدولة الخليجية ساعدتها على حشد التأييد لعرضها.
وقال مشيرا الى رسالة بالبريد الالكتروني ارسلها الى جاك وارنر نائب رئيس الفيفا واستخدم فيها عبارة "اشترت" كأس العالم "ما اردت أن اقوله عندما اشرت الى نهائيات كأس العالم 2022 في هذه الرسالة الالكترونية هو أن العرض الفائز استخدم قوته المالية لحشد الدعم."
واضاف فالك "كانت قطر مرشحة تملك ميزانية مهمة جدا واستخدمتها للترويج بقوة لعرضها في جميع انحاء العالم بكفاءة عالية جدا."
وتابع "لم اكن احاول او اعتزم الاشارة الى اي شراء للاصوات أو سلوك مماثل غير اخلاقي."
ومضى قائلا "اود أيضا توضيح انه.. وكما قلت أمس.. لا يوجد تحقيق يجريه الفيفا بشأن اختيار البلد المضيف لكأس العالم 2022."
ونفى فالك أيضا مازعم وارنر وزميله في اللجنة التنفيذية للفيفا محمد بن همام بأنه اثر على لجنة القيم التي اوقفتهما يوم الاحد عن انشطة كرة القدم حتى يوليو على الاقل.
وقال "هذا غير صحيح على الاطلاق.. ومن المؤسف القول انني اثرت على لجنة القيم بالفيفا واجراءاتها."
ورأت لجنة القيم بالفيفا يوم الاحد انه يتعين على وارنر والقطري بن همام الرد على تساؤلات بشأن مزاعم عن قيام بن همام بدفع 40 الف دولار لكل عضو باتحاد الكاريبي للتصويت له في انتخابات رئاسة الفيفا.
وأعلن بن همام يوم الاثنين انه سوف يستأنف قرار ايقافه بشكل مؤقت ورفض مزاعم بأن قطر اشترت حق تنظيم كأس العالم.
ورفض المسؤولون عن حملة قطر لاستضافة كأس العالم المزاعم بشأن شراء الاصوات.
وقالوا في بيان "تنفي اللجنة القطرية المسؤولة عن استضافة كأس العالم 2022 بشكل قاطع ارتكاب أي اخطاء فيما يتعلق بالحملة الناجحة لتنظيم البطولة."
اقرأ المزيد

زيدان سيتولى منصب مدير الفريق الأول بريال مدريد 2011

زيدان سيتولى منصب مدير الفريق الأول بريال مدريد 2011

 زيدان

مدريد (وكالة الانباء الاسبانية):
كشفت تقارير إخبارية رغبة إدارة ريال مدريد الإسباني في تعيين نجم الكرة الفرنسية السابق زين الدين زيدان بمنصب جديد يتمتع بمزيد من الثقل داخل الملكي.
وابرزت صحيفة (آس) الرياضية ان رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، لا يفكر في تعيين زيدان مكان المدير العام السابق، الأرجنتيني خورخي فالدانو، الذي اقيل من منصبه، لتصبح السلطة جميعها في ايدي المدرب جوزيه مورينيو.
وأوضحت ان مورينيو وكذلك أعضاء مجلس الإدارة يرغبون في تولي زيدان لمزيد من المسؤوليات داخل النادي، ولهذا جائت فكرة تغيير منصبه من مستشار رئيس النادي فقط إلى مستشاره لشؤون الفريق الأول، ما يعني أن المنصب الجديد له سيكون مدير الفريق الأول.
وأكدت ان هذه الفكرة نالت إعجاب "زيزو" الذي يرغب في تبادل خبرته مع الآخرين.
كان رئيس نادي ريال مدريد الإسباني قد توصل الأربعاء الماضي لاتفاق مع المدير العام خورخي فالدانو يقضي برحيل الأخير عن المنصب الذي تولاه عام 2009.
ويأتي قرار فسخ التعاقد مع فالدانو بعد جدل ساد النادي خلال الموسم الأخير بسبب توتر علاقة المدير العام بالمدير الفني جوزيه مورينيو الذي أكد في أكثر من مناسبة أنه يرفع تقارير لبيريز مباشرة دون أي مسئول آخر.
وكان مورينيو قد طلب من إدارة النادي عدم سفر فالدانو في مباريات الفريق الخارجية في حافلة اللاعبين، وكذلك عدم حضوره المران بعدما انتقد خياراته الفنية.
وكان زيدان قد صرح في وقت سابق عدم وجود أي مشكلات بينه وبين مورينيو، مؤكدا أن علاقتهما جيدة للغاية.
وأوضح زيدان في تصريحات لموقع النادي الملكي، قائلا "أتابع عمل الفريق الأول عن قرب، وتجمعني علاقة جيدة بباقي أعضاء الفريق".
وأضاف "أحترم عمل مورينيو بشدة، ودائما عندما ترد لي فكرة أعرضها عليه دون أي مشكلة".
اقرأ المزيد

رسالة الكترونية تثبت قيام قطر بشراء مونديال 2022 بمساعدة ابن همام

رسالة الكترونية تثبت قيام قطر بشراء مونديال 2022 بمساعدة ابن همام 

جاك وارنر يظهر الرسالة الالكترونية للصحفيين


فجر التريندادي جاك وارنر رئيس اتحاد أمريكا الشمالية وأمريكا الوسطى والبحر الكاريبي لكرة القدم "الكونكاكاف" ونائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، فجر مفاجأة من العيار الثقيل عندما كشف عن رسالة الكترونية " E-Mail Message" تثبت قيام قطر بشراء اصوات نسخة كأس العالم لعام 2022 بمساعدة رئيس الاتحاد الاسيوي الموقوف عن العمل محمد بن همام.
واظهر وارنر خلال لقاءه بعدد من الصحفيين يوم الاحد صورة من رسالة الكترونية تلقاها من السكرتير العام للفيفا جيروم فالكي جاء فيها اعلان رسمي من الاخير بأن قطر قامت بشراء مونديال 2022.
وجاء في الرسالة قول فالكي " اعتقد بن همام ان بإمكانه شراء الفيفا كما اشتري كأس العالم لقطر."
وكان الفيفا قد اوقف رسميا بن همام ووارنر عن العمل في اي نشاط يتعلق بكرة القدم لحين انتهاء التحقيق معهما في تهمة القيام برشوة بعض من اعضاء اللجنة التنفيذية من الاتحاد الكاريبي من اجل اعطاء اصواتهم في الانتخابات الرئاسية للفيفا لبن همام الذي كان قد ترشح لها رسميا قبل ان يعلن انسحابه منها خلال الايام القليلة الماضية.
وستجري انتخابات الفيفا يوم الاربعاء واصبح من المؤكد ان يحتفظ السويسري جوزيف بلاتر بمنصبه كرئيس لها لعدم وجود منافس له بعد انسحاب الرجل القطري.
واكد وارنر انه كان السبب وراء قيام بن همام بالانسحاب من الانتخابات الرئاسية للفيفا حيث كان ذلك ايضا من رسائل التكرونية تبادلها مع فالكي.
وكتب وارنر رسالة الكترونية اولا لفالكي قال له فيها " من الواضح ان انتخابات الرئاسة للفيفا ستسبب لنا جرحا واضحا مع العالم العربي والذي يمكننا تفاديه بطلبي بن همام بالانسحاب من السباق."
ورد فالكي علي وارنر في رسالة مماثلة قائلا " لا استطيع ان افهم لماذا ترشح بن همام للرئاسة من الاساس، سيكون مخطئا بدون شك لو كان يعتقد ان لديه فرصة للفوز بالانتخابات امام بلاتر او يبدو انه يريد ان يظهر الي اي حد وصلت كراهيته لبلاتر بالترشح امام في الانتخابات، او ربما اعتقد ان بإمكانه شراء الفيفا كما اشتري كأس العالم لقطر."
وفور اظهاره هذه الرسائل الالكترونية للصحفيين، قال وارنر " لستم في حاجة لتصديقي او تكذيبي، لستم في حاجة لإظهار مشاعر الحب لي، ولا احد مضطر للجلوس معي علي مائدة الطعام، ولكن عليكم فقط ان تأخذوا الحقيقة كما هي امامكم."
اقرأ المزيد

صور بيكيه وشاكيرا يحتفلان بدوري الأبطال على طريقتهم الخاصة 2011

صور بيكيه وشاكيرا يحتفلان بدوري الأبطال على طريقتهم الخاصة 2011




 


 

 

 

 


 

 

بدأت الاحتفالات الرسمية للاعبي فريق برشلونة بالفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا أمس بحضور حفل المغنية الكولومبية شاكيرا التي أقيمت أمس في مدينة بورت أو كتالين.

وحسبما ذكرت صحيفة "سبورت ويريلد" وقام اللاعبون ببداية الاحتفال بعمل مسيرة من داخل إستاد الكامب نو معقل الفريق الكتالوني,أعقبه التوجه إلي حفل شاكيرا التي أقامته ضم جولتها العالمية.


وقال جيراد بيكيه صاحب صديق مغنية البوب الشهيرة "بعد مسيرة الاحتفال بالكأس وصلنا إلي الكامب نو،ثم توجهنا بعد ذلك إلي حفل شاكيرا في الإستاد الولمبي!لقد حضر الحفل كل لاعبي الفريق."
اقرأ المزيد
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...