الأحد، 15 مايو 2011

العميد في مهمة رسمية أمام سموحه


العميد في مهمة رسمية أمام سموحه 
  
 



يدخل فريق الزمالك في اختبار جديد عندما يواجه ضيفه سموحة بملعب استاد القاهرة مساء الأحد في منافسات الجولة الـ21 للدوري المصري.
ويسعى الزمالك بقيادة حسام حسن لتعويض جزء مما فاته وتحقيق الفوز ولا غيره خاصة وأن الفريق تعرض لكبوه حقيقية بخسارة 7 نقاط في المباريات الثلاث الأخيرة، ورغم ذلك يبقى الزمالك في الصدارة وإن تقلص الفارق بينه وبين الأهلي من 6 نقاط إلى نقطه ومع الإسماعيلي من 5 نقاط إلى نقطتين.
ويحتل الزمالك حاليا المركز الأول برصيد 40 نقطة بينما يحتل سموحة المركز الـ14 برصيد 17 نقطة.
ويغيب عن الزمالك لاعب الوسط حسن مصطفى لحصوله على 4 إنذارات بينما ضمت قائمة المدير النفي 18 لاعب هم: عبدالواحد السيد ومحمود عبدالرحيم جنش، محمد عبدالشافى وهانى سعيد ومحمود فتح الله وعمرو الصفتى ومحمد يونس وحازم امام وعمر جابر، ابراهيم صلاح وعاشور الادهم وعلاء على وحسين ياسر، شيكابالا وعمرو ذكى واحمد جعفر و محمد إبراهيم و عودية.
واستبعد الجهاز الفني اللاعب أحمد غانم سلطان لأسباب فنية وأحمد سمير للإصابة.
ليس سهلا
وفي معسكر سموحة بقيادة المدرب حمزة الجمل، لا تبدو الأمور أفضل حالا، حيث خسر الفريق على أرضه في الجولة الماضية أمام الإسماعيلي 4-2. ويضم الفريق مجموعه من اللاعبين الجيدين أمثال جودوين أترام وصامويل أفوم وأحمد بلال وبشير التابعي فيما يغيب عن صفوف سموحة اللاعب محسن هنداوي.
وتضم قائمة سموحة الالعبين: وائل خليفة، محمد العربي، شريف نوارج، محسن الشحات، محمد أبوزيد، بشير التابعي، حماده طلبه، هشام فتح الله، إبراهيم عبدالخالف، محمد عبدالله، هشام محمد، محمد عبدالله، صامويل أفوم، حمودي، أحمد بلال، جودوين أترام، عمرو فتحي، طارق حامد.
يذكر أن الزمالك فاز بالإسكندرية 3-1 في لقاء الدور الأول.

ليست هناك تعليقات:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...