الأحد، 22 مايو 2011

تشيلسي ينهي علاقته بكارلو أنشيلوتي

تشيلسي ينهي علاقته بكارلو أنشيلوتي 2011



أقال تشلسي الإنجليزي مدربه الإيطالي كارلو انشيلوتي بحسب ما أعلن اليوم الأحد بعد خسارة الفريق اللندني أمام ايفرتون صفر-1 في المرحلة الختامية من الدوري المحلي.

وجاء في بيان الفريق اللندني:"بإمكان النادي تأكيد رحيل كارلو انشيلوتي اعتباراً من اليوم، مالك وإدارة النادي يشكران كارلو على مساهمته والإنجازات التي حققها منذ استلامه منصبه في يوليو 2009 والتي تتضمن الفوز بالثنائية للمرة الأولى في تاريخ النادي".


وتابع البيان:"لكن الموسم الحالي لم يكن على قدر التوقعات ويرى النادي بأن الوقت حان من أجل إجراء التغيير المناسب قبل انطلاق التحضيرات للموسم المقبل".


وتأتي إقالة انشيلوتي بعد خروج تشلسي من الموسم الحالي خالي الوفاض، اذ تنازل عن لقبه بطلاً للدوري المحلي لمصلحة غريمه مانشستر يونايتد، كما تنازل عن لقب مسابقة الكأس المحلية وخرج من الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا على يد "الشياطين الحمر".


وكان انشيلوتي الذي قاد تشلسي إلى ثنائية الدوري والكأس في موسمه الأول مع الفريق، كشف منذ يومين أنه سيجتمع مع إداريي النادي الأسبوع المقبل لمراجعة ما حصل خلال الموسم، مشيراً إلى أنه سيتقبل مصيره إذا قرر تشيلسي البحث عن مدرب جديد

ليست هناك تعليقات:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...