الثلاثاء، 24 مايو 2011

المنتخب يعسكر في الاسماعيلية استعدادا لجنوب افريقيا وضم السولية

المنتخب يعسكر في الاسماعيلية استعدادا لجنوب افريقيا وضم السولية 2011

منتخب مصر يأمل في تحقيق الفوز على جنوب افريقيا

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسن شحاتة على مدينة الاسماعيلية لإقامة معسكر مغلق هناك استعدادا للقاء جنوب افريقيا المصري المقرر له 5 يونيو المقبل ضمن مباريات الجولة الرابعة لتصفيات أمم افريقيا 2012.
وعلم مراسل Yallakora.com ان الجهاز الفني سوف يعلن اسماء اللاعبين المنضمين لقائمة المنتخب يوم الجمعة 27 مايو باستثناء لاعبي الأهلي الذي سيتم الاعلان عنهم يوم الخميس لظروف سفر الفريق للكويت من أجل خوض مباراة ودية هناك يوم الجمعة أمام السالمية.
ويتجمع المختارون لقائمة مباراة جنوب افريقيا مساء الجمعة في القاهرة ثم يسافرون مباشرة إلى الاسماعيلي صباح السبت لقضاء معسكر مغلق هناك حتى يوم الجمعة 3 يونيو، ثم العودة للقاهرة لمواجهة البفانا بفانا يوم 5 يونيو على استاد الكلية الحربية.
ويحتل منتخب مصر المركز الأخير في مجموعته السابعة في التصفيات الافريقية برصيد نقطة واحدة، فيما يحتل منتخب جنوب افريقيا المركز الأول برصيد 7 نقاط.
من ناحية أخرى، طلب الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول من هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأولمبي ضم عمرو السولية لاعب الاسماعيلي لمباراة جنوب افريقيا.
ويلتقي منتخب مصر الأولمبي مع نظيره السوداني يوم 4 يونيو المقبل في الخرطوم في ذهاب الدور الثاني للتصفيات المؤهلة لأولمبياد لندن 2012.

ليست هناك تعليقات:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...