الجمعة، 20 مايو 2011

مشاهدة صادق غرور وتغييرات جوزيه الغريبة أبقيا الزمالك علي القمة ومانجة كارثة

مشاهدة صادق غرور وتغييرات جوزيه الغريبة أبقيا الزمالك علي القمة ومانجة كارثة


قال الناقد الرياضي علاء صادق أن الأهلي تعادل بصعوبة بالغة مع الإنتاج الحربي رغم أنه ينافس علي لقب البطولة ، مؤكداً أن غرور البرتغالي جوزيه دفعه للعب بأي 11 لاعباً ظناً منه أنهم قادرين علي الفوز مما تسبب في إهدار نقطتين في سعي الفريق لقمة البطولة التي ظل الزمالك متربعاً عليها بعد إدارة جوزيه السيئة للمباراة.

وأكد صادق في تصريحاته عقب المباراة التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق أن جلوس حسام غالي وأمير سعيود وأحمد حسن علي مقاعد البدلاء وعدم الدفع بهم تصرف خاطئ من المدير الفني البرتغالي لأنهم يملكون مفاتيح تحقيق الفوز للفريق.

وأضاف بأن اينو وأسامة حسني وشبانه كان نزولهم كبدلاء أمراً غريب للغاية لأنهم لم يقدموا جديداً للفريق باستثناء الأخير الذي تمكن من إحراز هدف التعادل لفريقه.

وتابع صادق بأن التغييرات الثلاثة كانت غريبة للغاية ، حتى في ظل المستوي المتدني لمانجا الذي كان يستحق الخروج في الدقائق الأولي من المباراة ، مضيفاً أن تواجد مانجا داخل المستطيل الأخضر كان سيمثل كارثة علي دفاع الأهلي.

وأشاد الناقد الرياضي باسامة عرابي المدير الفني للإنتاج الحربي مؤكداً أنه النجم الأول للمباراة بعدما أدارها بكفاءة ومهارة كبيرة.

وانتقد صادق أداء الفريق الأحمر خلال الشوط الأول مؤكداً أن لاعبي الأهلي لم يقدموا ما يشفع لهم لتحقيق نتيجة إيجابية أو حتى إثبات جدارتهم بالمنافسة علي لقب البطولة.

ووصف أداء الفريق الأحمر بالهزيل والمترهل ، وأضاف أنه لم ينجح في اختراق منطقة جزاء الإنتاج أو خلق فرص محققة للتهديف.

وأوضح الناقد الرياضي بأن انتشار لاعب الأهلي كان سيئاً للغاية وغاب أغلبهم عن مستواه خلال المباراة ، مؤكداً أن الهدف الوحيد الذي أحرزه الفريق في الشوط الأول كان خطأ فادح من دفاع الإنتاج الحربي ولم يكن هجمة منظمة لأصحاب الرداء الأحمر.

وتعادل الأهلي مع ضيفه الإنتاج الحربي بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعتهما في المرحلة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري ليفقد الفريق الأحمر نقطتين هامتين في مشوار المنافسة علي لقب البطولة التي يحمل لقبها.


ليست هناك تعليقات:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...