الأحد، 22 مايو 2011

صادق يكشف ألاعيب صيام وفضيحة تحكيم قدورة بـ30 جنيه ويحذر من انفجار الأهلاوية

صادق يكشف ألاعيب صيام وفضيحة تحكيم قدورة بـ30 جنيه ويحذر من انفجار الأهلاوية



كشف الناقد الرياضي علاء صادق ألاعيب عصام صيام رئيس لجنة الحكام بالإتحاد المصري لكرة القدم التي ينفذها من أجل إيقاف مسيرة الأهلي في بطولة الدوري الممتاز.

وأسرد صادق في برنامجه علي قناة "زوم سبورت" ألاعيب لجنة الحكام بقيادة صيام لعرقلة المسيرة الحمراء الناجحة في بطولة الدوري بعد عودة البرتغالي مانويل جوزيه لقيادة الفريق خاصة بعدما تقلص فارق النقاط بين الأهلي والزمالك متصدر البطولة.

وأكد الإعلامي أن لجنة الحكام تقوم بتعيين حكام بعينهم سواء لعرقلة انتصارات الأهلي أو منح الزمالك نقاط لا يستحقها عن طريق تحقيق الفوز بأهداف من تسلل أو ضربات جزاء مشكوك في صحتها.

وكشف صادق عن فضيحة تحكيمية عندما أكد أن الحكم محمد عبد القادر مرسي الشهير بـ "قدورة" والذي أدار مباراة الأهلي والإنتاج الحربي قام بإدارة مباراة في الكرة الخماسية للشركات بالصالة المغطاة بنادي الإتحاد بالإسكندرية مقابل مبلغ 30 جنيهاً وذلك قبل 24 ساعة فقط من موعد إدارته للمباراة التي جمعت الفريق الأحمر بنظيره العسكري!

وتابع قائلاً "ما فعله مرسي في مباراة الأهلي والإنتاج فضيحة ومهزلة تقارب في حجمها ما يحدث من بلطجة من فلول النظام السابق لإشاعة الفوضى ، هي بلطجة تحكيمية متكاملة الأركان لحرمان الأهلي من الفوز ، بدأت الفضيحة بتحية عسكرية من قدورة لإداري الإنتاج مع أحضان وقبلات بلا خجل ، وأتساءل: هل هناك خجل عند الظالمين؟".

وانتقد الإعلامي سب حكم الدرجة الأولي عبد القادر مرسي لجماهير الأهلي علناً دون أي خجل ، مؤكداً أن قرارات الحكم كانت مشبوهة وواضحة لحرمان الأهلي من الفوز وكان أبرزها حرمان أسامة حسني من ضربة جزاء واضحة وصريحة بعدما تغاضي قدورة عن احتسابها رغم وضوحها وصحتها بنسبة 100% ، بينما احتسب نفس الحكم ركلة جزاء للإنتاج رغم ابتعاده نحو 40  ياردة من مكان اللعبة ، لكنه احتسبها لأنه تمناها لإرضاء مديره بلجنة الحكام!

وأوضح صادق أن الحكام الفاقدين للعدالة يوجهون قراراتهم تجاه هدف معين وهو إعاقة الأهلي عن مساره ويسعون لتحقيقه مع سبق الإصرار والترصد ، وأن ذلك يحدث في ظل حالة الاسترخاء والاستعماء والركوع المتعمد والمريب من إدارة الأهلي تجاه ظلم فريقها وكأنها دعوة للحكام لظلم الفريق الأحمر ، للدرجة التي جعلت الأهلي "ملطشة" لكل من هب ودب من الحكام لظلمه أو قهره ، حتى جاء المتعصب عصام صيام ليضع المسمار الأخير لطعنات الحكام في نعش الأهلي.

وأضاف الناقد الرياضي أن اختيارات لجنة الحكام مشبوهة باستمرار مع كل الترتيبات المتعمدة لإبعاد درع الدوري عن النادي الأحمر ،  والأهداف الظالمة من التسللات الواضحة أصبحت قاعدة لفوز الزمالك وكلها تتكرر بغرابة شديدة وتحت سمع وبصر المساعدين والحكام الفاقدين لعدالتهم بشكل غريب للغاية.

وقال صادق أن قائمة العار من القادرين علي تنفيذ أفكار وأحلام عصام صيام اكتظت بالأسماء ، فهي قائمة تلوكها الأفواه قبل أن تطأها الأقدام ، وتتكرر باستمرار في مباريات الأهلي والزمالك لضمان تحقيق أكبر قدر من النتائج المرضية لصيام!

وأكد أن الفاسدين في الإعلام لم يتكلموا عن فضائح صياح في لجنة الحكام أو الحكام المنحرفين وفضائحهم التحكيمية ، بل أن هناك رضا بهذه المهزلة والبلطجة التحكيمية من المنحرفين في الإعلام.

وعن الفضائح التحكيمية المجاملة للزمالك قال صادق أن مساعد الحكم رأفت الضو الذي ساعد مدحت عبد العزيز في إدارة مباراة الفريق الأبيض أمام المقاولون كان شاهداً علي تعمده الفاضح بعدم احتساب التسلل الذي جاء منه هدف الزمالك الثاني ، بينما كان يقظاً وحاسماً في احتساب تسلل في منتهى الصعوبة ضد مهاجم المقاولون!

وأكمل أن الهدف الثاني للزمالك في المقاولون الذي يعد بالفاجر والفاضح كان سهل للغاية علي مساعد الحكم الذي رأي عودية في موقف تسلل لكنه لم يشير برايته لأنه ينفذ تعليمات محددة وينتظر الجائزة من رئيسه ، وأن ما حدث من الضو حدث مسبقاً من أحمد أبو العلا مساعد الحكم في مباراة الإسماعيلي والزمالك الذي رفض الإشارة بتسلل الصفتي أمام مرمي صبحي في أحد الكرات الثابتة!

وواصل صادق "كيف يمكن لفريق واحد في موسم واحد أن يسجل ثلاثة أهداف من تسللات واضحة ويحرز النقاط الثلاثة في كل منها؟ ، رغم أن جميعها تسللات سهلة لكن مساعدين الحكام يتغاضون عنها من أجل هدف محدد ، أو ربما تغيير قانون الكرة! ، فالزمالك فاز علي المقاصة والإسماعيلي والمقاولون بثلاثة أهداف من تسللات واضحة وأحرز نقاط كل مباراة منها"

وأختتم صادق بالتأكيد أن جماهير الأهلي لن تصمت كثيراً أمام الظلم والقهر الذي يواجهه فريقها من الحكام المصريين ، بل ولن تصمت مع تساهل إتحاد الكرة أمام سب الأهلي وجماهيره من لاعب مثل شيكابالا ، متماً "أحذورا هذا الجمهور العظيم إذا انفجر".




الجزء الثاني


ليست هناك تعليقات:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...